أخبارنا[Style1]

الفن

أخبار خفيفة[Oneright]

طرائف وغرائب[Oneleft]

مقالات

تكنولوجيا وانترنت

14 يوليو 2011 ..
قرر رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة فى قطاع غزة، "إسماعيل هنية"، اليوم الخميس، تعيين مستشار له من الشباب، وتشكيل لجنة استشارية من الشباب للمشاركة فى صناعة القرار السياسى، وطرح قضايا الشباب، كما أعلن هنية عن رصد ميزانية تقدر بمليون دولار لمشروع زواج الشباب بغزة.

ونشر المركز الفلسطينى للإعلام التابع لحركة حماس، تصريحات هنية التى جاء فيها، "أنه سيتم إشراك الشباب فى القرار السياسى، حيث قامت وزارة الشباب بالاتفاق مع الأطر الشبابية بتشكيل هيئة استشارية فى مكتب رئاسة الوزراء، تكون مهمتها البحث فى كل أمور الشباب بشكل دورى ورسمى مع رئيس الوزراء، وستكون الهيئة مشاركة فى صناعة القرار، ولها كامل الصلاحيات المتعلقة بطرح قضية الشباب من خلال مكتب رئاسة الوزراء.

كما أعلن رئيس الحكومة المقالة - حسبما نقل موقع "اليوم السابع" -عن تعيين مستشار من الشباب لرئيس الوزراء، إلى جانب اللجنة الدائمة التى تعنى بمجلس الوزراء ومتابعة قضايا الشباب، فضلاً عن رصد مبلغ قيمته مليون دولار دعماً لمشروع زواج الشباب يمكن أن يصل عددهم لألف عريس شريطة أن تكون الزوجة الأولى، بمتابعة وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح هنية، أن الشباب الفلسطينى يتحمل العبء الأكبر فى الصراع مع الاحتلال ومرحلة التحرير، كما أنهم الوعاء الحاضن للمقاومة، بالإضافة إلى أنهم أصبحوا مصدر إلهام للشباب العربى، والثورات العربية، وميادين التحرير.

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top