أخبارنا[Style1]

الفن

أخبار خفيفة[Oneright]

طرائف وغرائب[Oneleft]

مقالات

تكنولوجيا وانترنت


فجر سامح السنوسي شقيق الشهيد محمد السنوسي مفاجأة خلال لقائه بالإعلامية ليليان داوود في برنامج الصورة الكاملة في حلقة أمس السبت على أون تي في كاشفا عن الإخوان ضغطوا عليه لتشييع جنازة شقيقه مع شهداء الإخوان ..

وقال شقيق الشهيد حول تفاصيل الواقعة,: "جماعة من جماعة الإخوان جاءوا وإحنا واقفين عند شباك المشرحة لإنهاء الإجراءات, وقالوا احجز الـ 5 جثث عشان هيطلعوا بكره بعد صلاه الجمعة من عمرو مكرم بعد الصلاة مع بعضيهم ونطلع بينهم مسيره في ميدان التحرير"... مشيرا في جزء آخر من الحلقة إلى أن أخيه كان نجار مسلح وأنه لا علاقة له بالتظاهرات وأنه علم من أصدقائه إنه أصيب بخرطوش قادم من ناحية الإخوان .. وأكد انهم يقتلون القتيل ويمشون في جنازته محملا الرئيس مرسي نتيجة وفاة شقيقه .

وأكد شقيق الشهيد إنهم لا علاقة لهم بالثورة ولم ينتخب أيا من المرشحين للرئاسة متسائلا هو اللي قبلهم قدم لي إيه لما همه هيقدموا لي حاجة .. وأضاف كل اللي أعرفه إن حالتنا بقت أوحش .

من جانبه أغلق الدكتور مراد علي، المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة في وجه مقدمة البرنامج بعدما فاجأته بسؤال عن رده على اتهامات شقيق الشهيد .. وكان علي يتحدث عن الإعلان الدستوري الجديد للرئيس و بعدما سألته عن رده على اتهامات شقيق الشهيد محمد السنوسي للإخوان بالضغط عليه لتشييع جنازة شقيقه مع شهداء الإخوان.

وعلقت ليليان على غلق مراد علي الهاتف في وجهها قائلة إنه يبدو أنه لا يريد التعليق على اتهامات سامح شقيق الشهيد محمد السنوسي للإخوان, وأضافت يتبقى ببرنامجنا 10دقائق إذا أراد أحد من الإخوان الرد.

وقاطعته ليليان: برأيك لماذا أقفل الأستاذ مراد على الهاتف في وجهنا قبل استكمال النقاش, فأجابها: "هو كدا الغلبان بيداس عليه في الزمن دا" وذلك طبقاً لما أورده موقع "البداية".


«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top