أخبارنا

تفتيش جون ستيوارت واستوديو برنامجه قبل استضافة باسم يوسف ؟ السبب

تسبب الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج "البرنامج" في حالة من البهجة والضحك بين مشاهدي البرنامج اليومي للإعلامي الكوميدي الأمريكي جون ستيوارت، حين دخل يوسف، استوديو فوكس نيوز يسبقه اثنان من فريق برنامجه وهما يرتديان بدل ونظارات سوداء شبههما استيوارت بـ"شرطة شيكاغو..".

وقد قام المساعدان فى حركة ساخرة بتفتيش الاستوديو واسيتوارت نفسه قبل أن يخرج باسم يوسف، للجمهور.. قائلا "إن أمريكا ليست آمنة بالنسبة له".. فضحك استيوارت بدوره قائلا: "أنت تخاف منا.. نحن من نخاف منك".

تأتى استضافة استيوارت لباسم يوسف على هامش حفل تكريمه بمجلة "تايم" الأمريكية لاختياره ضمن قائمة أكثر مائة شخصية تأثيرا في العام، حيث تناول الاثنين، بحسب مقطع فيديو تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" بتبادل الحديث حول أمريكا ومصر، قال خلالها يوسف: "إن مصر كما هى متخوفة من أمريكا، فإن أمريكا هي أيضا متخوفة من مصر".

وردا على الدور الذي تقوم به الحكومة المصرية حاليا والذي شببه استيوارت بالمراهق المدلل قال باسم يوسف واصفا الحكومة المصرية بأنها تمر بفترة مراهقة ولديها الكثير من المشاكل تجاه الأشخاص، التي تقوم باستفزازها.

وفي حوار لم يخلو من السخرية والضحك أوضح باسم يوسف أن الجائزة التي حصل عليها من "تايم" لن تساعده علي تحسين العلاقة مع النظام الحاكم، لافتا إلى أن التهم الموجهة إليه قد زادت ومنها "الشذوذ الجنسي والتحريض على العنف وإهانة باكستان"، مضيفا أن الحكومة المصرية ستعتبر حضوره لهذه المقابلة كأنها مقابلة مع اليهود في إطار عقد صفقات.

ليست هناك تعليقات