أخبارنا

رد عليه أنت يا مرسي


وزير داخلية مكتب الإرشاد الأخ محمد احمد إبراهيم أتحفنا بحوار مسخرة - أقرب للكوميديا السوداء- مع خيرى رمضان فى الـ سي بي سي ، حيث أعلن سيادته عن عدم وجود ورقة واحدة فى سجلات مصلحة السجون المصرية وخاصة سجون وادي النطرون بها اسم رئيسه محمد مرسي العياط وبالتالي فالرجل لم يهرب  من السجن فى أحداث يناير 2011 لعدم تواجده به ساعة تدميره واقتحامه ، الوزير يتحدث من موقع خبرة فقد كان يشغل منصب مساعد الوزير لقطاع مصلحة السجون عام 2012 !!؟؟.

بعد 25 يناير 2011  وحتى الآن تأكد جميع المصريين من أن مرادفات كلمة  " إخواني " هي خروف ، كاذب ، نازي   ، منافق ، سادي ، خائن  ، انتهازي  ، واليوم بعد حديث الأخ وزير الداخلية يمكن إضافة كلمة عبيط لما سبق ، وعبيط فى اللغة تعني الرجل الأبله غير الناضج ، فعندما يعلن الأخ وزير الداخلية بالفم المليان ما أعلنه فهو إما عبيط فعلا أو بيستعبط الشعب ، ولما كان الشعب المصري - والحمدلله - قد تم فطامه من آلاف السنين فلا يبقى أمامنا إلا التسليم بأن الأخ الوزير عبيط بجد .

لن نبحث عن إثبات مستندي نقدمه لوجود الرئيس وإخوانه داخل السجن ، ولن نقدم شريط المداخلة التلفزيونية للرئيس مع قناة الجزيرة فور هروبه الذي أكد فيه " تحريره من السجن بواسطة الأهالي " هو وباقي الإخوة ، ولن نأتي بشهود الواقعة من الضباط والمساجين ...الخ ، لكن سنحيل هذا العبيط إلي رئيسه ونقوله رد عليه أنت يا ريس ... إحنا متأكدين انك بتاع ربنا ومش بتكذب لأنك عارف إن الكذاب بيروح فين ؟ ... وإن ربنا شفاك وعفاك من أمراض الإخوان الخبيثة بعد
ما انفصلت عنهم وأصبحت رئيس لكل المصريين.

قول يا ريس ، كنت مسجون وهربت ؟ ...ولا كنت فى ميدان التحرير مع الثوار ؟ ...ولا كنت قاعد فى البيت على الكنبة بتتفرج ....قوووول يا مرسى نحن في انتظارك .
 
بقلم : محمد ابو طور


ليست هناك تعليقات