أخبارنا

بي بي سي تطلب صحفيي بث في مصر

الموعد النهائي للتقديم:3/3/14
 أمام الصحفيين والمحررين المقيمين في مصر فرصة التقديم إلى هذه الوظيفة في القاهرة، مصر.
 تبحث بي بي سي العربية عن صحفيي بث للانضمام إلى فريق عملها الإذاعي في القاهرة بهدف العمل على إعداد الأخبار، والأنباء اليومية والبرامج الاجتماعية والرياضة. سيتمّ اختيار معظم مقدّمي الطلبات للعمل في الإذاعة.


 تتضمّن مسؤوليات صحفي البث التنسيق الدائم مع أعضاء فرق العمل الأخرى، والعمل على الإنتاج في مراحله الأولى وصولاً إلى المرحلة الأخيرة ما بعد المونتاج، والقدرة على العمل في الأستوديو وتسجيل مقاطع الفيديو المباشرة، واستخدام سلسلة من اللقطات المصوّرة أو الصوتية أو تلك المتعلّقة بالمعدات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات في البحث أو الكتابة أو جمع أو تحرير وتقديم البرامج.

 يضاف إلى هذه المهارات المطلوبة الكتابة والبحث عن قصص وإعداد محتوى البرامج باللغة العربية، وإيجاد المساهمين في القصة والمصادر وأصحاب المقابلات بالإضافة إلى ملاءمة المواد وتحريرها وترجمتها إلى اللّغة العربية. يجب على طالبي الوظيفة المحظوظين أن يمتلكوا المعرفة المعمّقة في شؤون الشرق الأوسط والشؤون العالمية الجارية، متمكّنين في أصول اللغة العربية ويتقنون اللّغة الإنجليزية بطلاقة بالإضافة إلى توافر مهارات الترجمة من اللّغة الإنجليزية إلى العربية.

 الموعد النهائي للتقديم، 3 مارس. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.

ليست هناك تعليقات