أخبارنا

السيسى يعلن رسميًا ترشحه للرئاسة .. ويؤكد :" توكلت على الله ولن أرفض رغبة الشعب"


حسم المشير عبدالفتاح السيسى، موقفه من الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية القادمة، حيث أكد فى حواره مع أحمد الجارالله، رئيس تحرير جريدة "السياسة" الكويتية، الذي نقلته عنه بوابة الصباح العربي الالكترونية خوض الانتخابات الرئاسية تلبية لطلب شعب مصر, وهو أمر سمعه القاصى والدانى, ولن أرفض طلبه, سأتقدم لهذا الشعب بتجديد الثقة عبر التصويت الحر.

وقال المشير "السيسى": توكلت على الله ولن أرفض رغبة أبناء بلدى, ولكننى سأطلب منهم العون, فمصر دولة متوعكة وتوعكها مزمن, وقد ازداد فى السنوات الأخيرة, والشعب يدرك أن الأمانة ثقيلة وهى تتطلب تعاون الجميع فى حملها, ولذلك علينا أن نتشارك فى هذا الحمل, ونعمل من أجل شفاء بلدنا من هذه الوعكة.

واستطرد "المشير" موضحًا: عندما أقول كلنا, أقصد القيادة والشعب, علينا حرث الأرض سوية وزرعها ببذور صالحة حتى تشفى أم الدنيا المحروسة التى عكر صفوها حكام حلموا بجعل حكمها انتفاعًا وليس عملًا وطنيًا.

وقال: إنها تحتاج للتخلص من إرث الماضى كله ومعالجة ما خلفه ذاك الإرث, بالإضافة إلى معالجة ما تسببت به المرحلة السابقة وأدى إلى تعثر مسيرتها، مضيفًا أن مصر الآن ستعيش مرحلة جيدة من السلوك المجتمعى والاقتصادى والكرامة الوطنية الصادقة.


ليست هناك تعليقات