أخبارنا

"زينة " تلجأ للقضاء الأمريكى لتثبت نسب طفليها لـ"عز" وتطلب تعويض 20 مليون دولار


بعد ان لجأت الفنانة زينة لإجراء تحليل الدم لإثبات نسب طفليها الى الفنان احمد عز و ذلك بناءا على رغبة الاخير بدعوى ان تحليل الدم اكثر دقة من تحليل DNA ، حيث وعدها انه في حالة ظهور النتائج ايجابية للتحليل فسيعلن اعترافه بالطفلين ، الا انها بعد ان اجرت التحاليل والتى ظهرت نتائجها ايجابية و حاولت اجراءه عدة اتصالات هاتفيه بعز لتبلغهه بالنتائج فإذا به يتهرب من مكالمتها واغلق هاتفه تماما . 
ولم تجد زينة حل اخر سوى اللجوء الى القضاء الامريكى على اعتبار ان طفليها يحملان الجنسية الامريكية وقد اكدت بعض المصادر المقربة من الفنانة انها بالفعل سافرت الى امريكا وحركت دعوى ضده وطالبت فيها بخضوعه لتحليل DNA اضافة الى تعويض قدرة 20 مليون دولار حال اثبات نسب الطفلين له . 
ومن المنتظر أن يحل عز ضيفاً مع الإعلامي عمرو الليثى اليوم في برنامجه "بوضوح" على قناة الحياة الساعة العاشرة والنصف مساءا للحديث عن أزمته مع زينة .
وكان مرتضى منصور قد حل ضيفاً على عمرو الليثي، وأكد أن جميع المستندات التي تقدمت بها زينة في المحضر الذي حررته ضد موكله أحمد عز "مزورة"، كما رفض التعليق على أي حقائق تخص القضية، معللاً رفضه بأن القضية تنظر أمام القضاء، مكتفياً بتأكيد حزنه للجوء زينة للتشهير بموكله.


ليست هناك تعليقات