أخبارنا

بالصور.. إعلامية كويتية تزور مبارك وتقبل رأسه


كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد تفاصيل لقائها مع الرئيس السابق محمد حسنى مبارك والذى استمر أكثر من ساعتين فى مستشفى القوات المسلحة.

وقالت السعيد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى" تويتر ": "من أجمل ما حصل لى فى زيارتى للقاهرة هو تمكنى من مقابلة الرئيس حسنى مبارك، وكان يوما مذهلا بجميع المقاييس، حيث تحدث عن أسرار عن غزو الكويت أتمنى أن تنشر، والكثير من الأسرار التى يحملها هذا الرجل ذو الذاكرة الحديدية".

وأضافت "يحمل الرئيس المخلوع الكثير من الأسرار المهمة التي لم تنشر حتي الآن عن غزو الكويت "ماقبل وما بعد" ، فيما أثني وبشدة على دور الراحل الملك فهد بن عبد العزيز، في دعم الحق الكويتي وتحريرها من الاحتلال العراقي.
وتابعت : إنها وجهت للرئيس المخلوع حسني مبارك العديد من الأسئلة عن الأوضاع الحالية في #مصر والإخوان، وتفاجأت بأنه مطلع على كل ما يدور ويتابع القنوات الفضائية وبرامج التوك شو.

واستطردت: كما وجهت سؤالا مباشرا للرئيس مبارك عمن سيحكم #مصرفي الأيام القادمة، فقال :"ربنا" .. قلت أريد اسم الشخص الذي تتوقع أنه سيحكم #مصر قال "الناس عاوزة السيسى"، وأضاف "حسمت ..الشعب يريد السيسي وإرادة الشعب ستفرض بالطبع".

واختتمت قائلة "سيقوم الرئيس السابق مبارك بعمل عمرة بعد ظهور براءته كما سيزور عددًا من دول الخليج للسلام على الأصدقاء".


ليست هناك تعليقات