أخبارنا

سلمى صباحى لمحمود بدر : اخص عليك يا محمود ده أنا كنت بحبك .. علشان انتخابات تعمل كده !!!!


اعلنت الاعلامية سلمى صباحى عن استيائها من موقف محمود بدر  مؤسس حركة تمرد تجاه والدها المرشح الرئاسى حمدين صباح زعيم التيار الشعبي و ذلك بعد ان اكد خلال مكالمه هاتفية في برنامج "العاشرة مساءا" مؤكدا فيها ان صباحى رفض في بداية ظهور حركة تمرد التوقيع على الاستمارة الخاصة بهم ، ولكنه وقع بعد ان اشتهرت الحركة وواصبح عدد الموقعين بالملايين .
وكتبت سلمى على الاكونت الخاص بها على "الفيس بوك " ''إخص عليك يا محمود دنا كنت بحبك! حمدين صباحي أول واحد اتكلم على تمرد في الإعلام ودعا ليها وشكر فيها ده انتوا كنتوا بتعملوا اجتماعات في بيته يا أخي!! مش معقول عشان انتخابات تبيع كده!!''.  
كما علقت سلمى على ما كتبه محمد عبد العزيز المتحدث الرسمى لحركة تمرد والذى اعلنت الحركة تجميد عضويته لدعمه لصباحى على حسابه الخاص على الفيس بوك ان هذا هو الاختلاف السليم و هذا هو الفرق وذلك حينما كتب "لن نسعى ابدا الى تخوين او الهجوم على المختلفين معنا في الراي، فليست هذه هي اخلاق الثوار، بل نختلف معهم ونحترم رايهم، فراينا صواب يحتمل الخطا، وراي غيرنا خطا يحتمل الصواب، فلن ندخل معارك جانبية، ولن نهاجم احدا، ولن نرد الاساءة بالاساءة، وسندعو الى طريق الثورة بالحكمة والموعظة الحسنة، فليوفقنا الله لنصر من عنده، وما النصر الا من عند الله" .
 " بالمناسبة ..ارفض اي اساءة او تجريح شخصي بحق الصديق محمود بدر .. اختلف معه واقدره .. فلنكن جميعا نموذجا يحتذى به في تقبل الخلاف في وجهات النظر وهذا هو جوهر الديمقراطية .. باسم الثورة وباسم كفاحي .. انا صوتي لحمدين صباحي " 

ليست هناك تعليقات