أخبارنا

نجل الرئيس المعزول يعترف بتعاطى المخدرات


اعترف عبد الله مرسى، نجل الرئيس المعزول محمد مرسى، بعد إلقاء القبض عليه وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وبصحبته أحد أصدقائه أثناء جلوسهما داخل سيارة ملاكى بالعبور، بحيازته المضبوطات بقصد التعاطى. 


وكشفت التحقيقات عن أن المتهم كان قادما من محافظة الشرقية وبصحبته أحد أصدقائه متجها إلى منزله بالتجمع الخامس، وخلال سيرهما بمنطقة العبور تمكن رجال الأمن من ضبطهما فى أحد الأكمنة على الطريق.

كما تبين أن الشخص الذى تم ضبطه مع نجل مرسى يدعى "محمد. ع"، موظف بمجموعة شركات حسن مالك بالعبور، وكانا يستقلان سيارة ملاكى للذهاب معه للتجمع الخامس.

وكان اللواء محمود يسرى، مدير الأمن، تلقى إخطارا من المقدم حازم سعد، رئيس مباحث العبور، بالواقعة، وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة العبور بمتابعة الحالة الأمنية وضبط العناصر الإجرامية والخارجين على القانون، اشتبهت فى سيارة كانت تقف على جانب الطريق.

 وبالاقتراب منها وتفتيشها وجد بداخلها نجل الرئيس المعزول عبد الله محمد مرسى وبصحبته أحد أصدقائه، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على 5 جرامات من مخدر الحشيش ملفوفة داخل سيجارتى حشيش، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ليست هناك تعليقات